رسمة الحواجب تزيد الوجه جمالاً وأنوثة

الحواجب أحد ملامح الوجه الأساسية التي تبرز جمال العين وجاذبيتها، وكلما كانت مرسومة بشكل صحيح ومتناغم مع باقي ملامح الوجه زادت من جمالك الطبيعي وشكّلت إطارًا جميلاً لوجهك. فالحواجب العريضة والمليئة هي أكثر جاذبية من الرفيعة، كما أنها عادت وبقوة لعالم الموضة، فلماذا تصرين على تلك الحواجب الرفيعة الهزيلة التي تجعلك تبدين أكبر سنّاً؟
إليك حيلة ماكياج تتيح للمرأة ذات الحواجب الرفيعة الحصول على طلّة عصرية:
– إستخدمي بودرة الحواجب والفرشاة الخاصة بها بدلاً من الأقلام، نظراً لأن الأقلام تؤدي إلى تساقط شعر الحواجب على المدى الطويل. وإحرصي على أن تكون البودرة أفتح بدرجة من درجة الحاجب حتى لا يكون المظهر حادًا.
– قبل وضع البودرة قومي بتمشيط الحاجب بواسطة الفرشاة ، ثم حدّدي شكل الحاجب الذي تريديه، ولكن عليك بالتحديد من الداخل إلى الخارج.
– إملأي الفراغات الموجودة بين شعيرات الحاجب بشكلٍ خفيف، ولكي تملئي أماكن التحديد يفضل ألاّ يوضع كمية كبيرة من البودرة على الفرشاة أثناء الرسم، كي يظهر الحاجب بشكل طبيعي.
– ضعي مساءً، لأن أضواء المناسبات الليلية المتلألئة تحجب التباينات، طبقة أكثر سماكة بعض الشيء من ظلال الجفون، من ثم إرسمي خطوطاً لتحديد معالم الحاجب، ثم إمسحي الإطار باتجاه الداخل بواسطة الفرشاة الخاصة بها.

شاهد أيضاً

Capture

أم أنس ضحية مسبح الكوديم: ولدي نزل باش يعتق صاحبو غرقو بزوج و ها شكون كيتحمل المسؤولية