توأمان يتزوجان بشقيقتين توأم..والنتيجة أطفال طبق الأصل!

وصفتي

ان رأيت هذه الصورة على شبكات الانترنت فتأكد أن نظرك سليم وأنك لا ترى بطريقة مزدوجة، اذ تضم الصورة شقيقان توأم خلال مراسم الزفاف من شقيقتان توأم أيضاً.


وقالت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية، إن كل من دونغ وجيم ماليم، وهما توأم، تزوج جيل وجينا على التوالي. وقد رزق كلّ من الزوجين بطفل واحد.
ولا تقف الغرابة عند هذا الحد، اذ يتشابه ابن دونغ مع ابنة فيل بشكل كبير إلى حد يجعل كل من يراهم يعتقد أنهما توأم. وتستمر الغرابة عندما كشفت الصحيفة بأن الزوجان يعيشان تحت سقف واحد مع زوجتيهما وابناءهم.
وتعرف دونغ وفيل على الشقيقتين جينا وجيل خلال مهرجان التوائم السنوي الذي يقام في ولاية “أوهايو” الأميركية في العام 1991. وعلى الفور اعجب الشقيقان بالشقيقتين، ليطلبوا الزواج منهن في العام المقبل خلال فعاليات المهرجان نفسه.
ويقول أحد الزوجين التوأم: “يسألنا البعض من وقت لآخر إن كان كل زوج منا مستقل في حياته، ونؤكد لهم دائماً أننا نعيش حياة مستقلة على الرغم من أننا نقيم في منزل واحد”.

وصفتي

وصفتي


شاهد أيضاً

1

فيديو مثير للجدل لسارة أبو جاد: “درت مفاجئة لراجلي ضربتو وبكيتو..” وزوجها يصرخ بالألم: وا فركعتي ليا وجهي. شاهدوا كيف بكى بعد المفاجأة. مارأيكم؟